اجتماع السيد الأستاذ الدكتور محمود سليمان الجعيدي عميد كليةالآداب بأعضاء الهيكل الإداري للكلية

اجتماع العميد مع الكادر الاداري

اجتماع العميد

       
=========================
في جو يتسم بالحب والمودة وفي إطار من الألفة والاحترام قام اليوم السيد الأستاذ الدكتور محمود سليمان الجعيدي عميد الكلية بعقد اجتماع مع الجهاز الإداري للكلية؛ ,وذلك يوم الأحد الموافق 21 نوفمبر 2021 وفي حضور كل من : السيد الأستاذ الدكتور /مسعد سلامة -وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ؛ والسيد الأستاذ الدكتور / وائل البرعي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب؛ والسيدة الأستاذ الدكتور/ سهير وحيد -وكيل الكلية لخدمة المجتمع وتنمية البيئة؛ والسيد الأستاذ/ هلال بركات -مدير عام الكلية؛ وقد حضر الاجتماع جميع مديري الإدارات المختلفة ورؤساء الأقسام وكل الموظفين والموظفات من كافة الإدارات والأقسام.
وقدم سيادته الشكر للجميع وأثني سيادته علي الجهود المبذولة لحسن سير العمل في مختلف القطاعات والإدارات والأقسام وأثنى سيادته على آداء كتيبة الأمن بالكلية بقيادة الأستاذ/ حاتم صبحي؛ وجميع أفراد الخدمات المعاونة بقيادة الأستاذ زكي عبد العاطي مدير إدارة الشؤون العامة ؛ كما خص بالشكر جميع أعضاء الجهاز الإداري بالكلية على خروج أعمال الإمتحانات والملاحظة في دوري يناير ومايو ٢٠٢١ على نحو لائق ومشرف.
:وقد تم بحث قضايا متعددة منها:
● ضرورة رفع درجة الجاهزية القصوى بالكلية استعدادًا لإمتحانات الفصل الدراسي الأول دور يناير للعام الجامعي ٢٠٢١-٢٠٢٢
● ضرورة الإلتزام بمواعيد الحضور والانصراف وعدم التأخير؛ وتقديم الإجازات سواء العارضة أو الاعتيادية في موعدها الرسمي والتنبيه على جميع موظفي الجهاز الإداري بعدم الخروج من الكلية بعد توقيع الحضور بدون إذن مسبق أو تصريح رسمي من المدير العام منعًا للمجازاة وتجنبًا للمساءلة القانونية أو العرض أمام جهات التحقيق ؛ وعدم السماح باستخراج أية أوراق رسمية إلا بعد الحصول على موافقة السلطات المختصة.
، التنبيه بعدم التخلف عن الحضور أو الغياب أثناء فترة انعقاد الامتحانات وإلغاء القيام بأية اجازات أثناء أعمال الملاحظة حرصًا على تحقيق موسم امتحانات ناجح؛ وفي حالة حدوث أي عذر ضرورة إبلاغ إدارة شؤون الطلاب وتقديم الاجازة قبل القيام بها لقسم شؤون عاملين عام ؛ وفي حالة الغياب دون عذر أثناء فترة الملاحظةوالامتحانات سيتم تحويل الموظف للتحقيق.
● ضرورة الحرص على حسن التعامل مع الجمهور سواء طلاب أو أعضاء هيئة التدريس إعمالا لقول رسولنا الكريم صلوات ربي وسلامه عليه
( تبسمك في وجه أخيك صدقة).
● ضرورة مراعاة الإجراءات الوقائية والاحترازية داخل لجان الامتحانات حرصًا على سلامة الجميع طلاب وموظفين وأعضاء هيئة التدريس.
● المبنى الجديد وما تم تنفيذه من منافذ جديدة للدخول والخروج والتي تم العمل بها بالفعل وحققت سهولة ويسر وانسيابية واتساع وأمن وامان وعدم تزاحم أو تدافع في عملية الدخول والخروج الآمن داخل وخارج الكلية وكل الشكر والتقدير والاحترام لكتيبة أمن الكلية وقطاع البيئة التي ساهمت في نجاح ذلك
● ضرورة الالتزام بالدخول والخروج من البوابات الخاصة سواء بالجهاز الإداري أو بالطلاب حرصا على سلامة الجميع ولتحقيق السهولة واليسر والسيولة والتباعد والأمان في عملية الدخول والخروج .
● تم مناقشة نظام المكافآت المالية واللائحية والمرتبات لجميع أعضاء الجهاز الإداري بالكلية سواء للمثبتين أو المؤقتين أو العاملين بنظام اليومية.
● إعادة تشكيل وهيكلة الجهاز الإداري للكلية في المستقبل القريب حرصًا على النهوض والإرتقاء بالهيكل الإداري للكلية.
● إعادة هيكلة وتوزيع وترتيب ونقل أماكن الإدارات والأقسام المختلفة داخل الكلية حرصًا على حسن سير العمل وسهولة التواصل والحرص على راحة الجميع كل في مكانه.
● شراء عدد ١٥٠ جهاز كمبيوتر وماسح ضوئي وطابعات لزوم تحسين آداء الجهاز الإداري بالكلية ولسهولة وحسن سير العمل داخل الإدارات والأقسام المختلفة بالكلية
،الاستعدادات لموسم امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ٢٠٢١-٢٠٢٢ وضرورة التواجد قبل موعد الملاحظة بوقت كاف لاستلام لجان الامتحانات ثم التوجه لمكان اللجان الامتحانية وضرورة الحرص على حسن التعامل مع أبنائنا الطلاب وتوفير لهم المناخ الملائم لأداء الامتحانات في جو يسوده الهدوء والحب حرصًا على مصلحة الطلاب داخل قاعات الامتحانات .
كما استمع السيد الاستاذ الدكتور محمود سليمان الجعيدي- بروح الأب- وبكل حب واهتمام وإنصات - لجميع مطالب وشكاوى السادة أعضاء الجهاز الإداري للكلية ووعد بتنفيذها في أقرب وقت ممكن حرصاً على راحة وسعادة جميع الموظفين والموظفات. ، وفي الختام وجه السيد الاستاذ الدكتور محمود سليمان الجعيدي عميد .الكلية كل الشكر والتقدير والامتنان للسادة وكلاء الكلية لحسن سير العمل في جميع قطاعاتهم ؛ وأن الكلية شهدت في الآونة الأخيرة تقدمًا ملحوظًا في جميع المناحي والميادين، وقد حرص سيادته علي التقاط الصور التذكارية مع جميع الحضور.

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - حرم الجامعة بجوار بوابة توشكى

  2200514 (50) 20+

  2201246 (50) 20+

  phedufac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
3976306
زيارات اليوم فقط
532