تعليمات دخول الطلاب قاعة الامتحان للعام الجامعي 2016/2017

تعليمات دخول الطلاب قاعة الامتحان
1- على الطالب الحضور إلى مقر الكلية قبل موعد بدء الامتحان بوقت كاف، ولا يسمح له مطلقا بدخول لجنة الامتحان بعد مضي الوقت القانوني المسموح به للدخول.
2- لا يسمح للطالب بدخول لجنة الامتحان إلا بكارنيه الكلية، أو ما يثبت شخصيته.
3- لا يسمح للطالب باصطحاب أية أوراق أو مذكرات بها مادة علمية داخل لجنة الامتحان.
4- لا يسمح للطالب مطلقا باصطحاب الهاتف المحمول، أو أية أجهزة إلكترونية تحمل مادة علمية داخل قاعة الامتحان.
5- يجب على الطالب الالتزام بالمكان المخصص له من قبل الكلية، ويمنع تماما نقل الطلاب لأرقام الجلوس الخاصة بهم من مكانها ، كما يمنع تماما الكتابة على الحوائط والمقاعد وما شابه ذلك.
6- لا يسمح للطالب بالحديث مع زملائه مطلقا فور تسلمه لورقتي الإجابة والأسئلة، ولا يسمح له مطلقا بتبادل أية أدوات مكتبية مع زملائه فور بدء الامتحان.
7- لا يسمح للطالب مطلقا بمخاطبة السادة الملاحظين والمراقبين وأعضاء الكنترول بأسلوب غير لائق، كما لا يسمح له بالتدخين داخل قاعة الامتحان.
8- لا يسمح للطالب مطلقا بمغادرة لجنة الامتحان قبل مضي نصف وقت الامتحان.
9- على الطالب التأكد من التوقيع في كشف الحضور الموجود مع ملاحظ اللجنة بعد أن يسلمه تحقيق الشخصية، وكذلك التأكد من كتابة بياناته كاملة على غلاف ورقة الإجابة، وكذلك تسلمه لتحقيق شخصيته فور تسليمه ورقة الإجابة، وانصرافه من أمام قاعة الامتحان فور الانتهاء منه.
10- على الطالب الامتثال التام لما يوجه إليه من إرشادات داخل قاعة الامتحان، والالتزام بالتعليمات السابقة بشكل كامل، ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمساءلة القانونية وفق الضوابط المنظمة لذلك.


 

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - حرم الجامعة بجوار بوابة توشكى

  2200514 (50) 20+

  2201246 (50) 20+

  phedufac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
3976152
زيارات اليوم فقط
492