Previous Next

كلية الآداب تحتفل بحفل تخرج الدفعة 42 بجامعة المنصورة

نظمت إدارة رعاية الطلاب بكلية الآداب بجامعة المنصورة حفل تخرج الدفعة ٤٢ ، وذلك يوم الأحد الموافق ٢٥-٨ -٢٠٢٤ وقد حضر الحفل كل من الأستاذ الدكتور   محمود سليمان الجعيدي عميد الكلية،و لفيف من السادة  أعضاء هيئة التدريس، و الخريجين وأسرهم، بالإضافة إلى عدد من الضيوف المميزين.
قام بتقديم فقرات الحفل الأستاذ الدكتور حمدي شاهين المدير التنفيذي لبرنامج اللغة الإنجليزية و الترجمة و تنم تنفيذ الحفل في داخل الحرم الجامعي وسط أجواء مليئة بالفرح والفخر.
 
 
بدأ الحفل بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية،ثم تلاوة لآيات من القرآن الكريم. بعد ذلك، ألقى عميد الكلية كلمة ترحيبية أعرب فيها عن فخره بنجاح الخريجين وتمنى لهم مستقبلاً زاهراً. كما شكر أعضاء هيئة التدريس على جهودهم المبذولة خلال فترة الدراسة.
 
تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية، بما في ذلك عروض موسيقية  . كما تم عرض فيديو توثيقي يجسد لحظات مميزة من مسيرة الخريجين الأكاديمية والاجتماعية.
 
في الجزء الرئيسي من الحفل، تم استدعاء أسماء الخريجين على خشبة المسرح حيث تسلموا شهادات التخرج من عميد الكلية وأعضاء هيئة التدريس. كما تم تكريم الطلاب المتفوقين أكاديميًا ومشاركتهم في الأنشطة الطلابية المختلفة.
 
 
اختتم الحفل بتوجيه الشكر للحضور وللمنظمين على جهودهم في إنجاح هذا اليوم المميز. تلى ذلك حفل استقبال حيث التقط الحضور الصور التذكارية وتبادلوا التهاني.
 
 
كانت حفلة التخرج فرصة للخريجين للاحتفال بإنجازاتهم الأكاديمية وأيضًا للتعبير عن امتنانهم للجامعة وأعضاء هيئة التدريس الذين ساهموا في تشكيل مستقبلهم. الحفل كان بمثابة نهاية مشرفة لفصل دراسي حافل وبداية جديدة لمستقبل واعد.
بحضور د . داليا رسلان 
منسق الأنشطة الطلابية
قام علي تنفيذ الحفل جميع مشرفو الأنشطة الطلابية بإدارة رعاية طلاب الكلية بقيادة أ . عبدالرحمن زيد 
مدير رعاية الطلاب 
و منسقة الحفل ك . أميرة المدني .
بإشراف مشرفي الأنشطة بإدارة رعاية طلاب الكلية 
قام بتأمين الحفل أمن الكلية بالتعاون مع أمن الجامعة .

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - حرم الجامعة بجوار بوابة توشكى

  2200514 (50) 20+

  2201246 (50) 20+

  artsfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
4117198
زيارات اليوم فقط
19