جائزة جامعة المنصورة للتميز

جائزة جامعة المنصورة للتميز
 
 في ظل توجيهات معالي أ.د / شريف يوسف خاطر - رئيس الجامعة ، بتحفيز روح التنافس بين الجهاز الإداري وكذلك بين وحدات الجامعة المختلفة وتسليط الضوء علي الممارسات المتميزة في تقديم الخدمات ،وفي ظل الاعلان عن جائزة جامعة المنصورة للتميز ( الدورة الثانية 2023 ) ( أفضل كلية - أفضل فريق عمل -أفضل مبادرة حكومية ابتكارية ) :
اجتمع السيد أ.د / محمود سليملن الجعيدي- عميد كلية الآداب بمنسق الكلية للجائزة د./ إيمان حسين - المدرس بقسم علم النفس ، وكذلك فريق التميز الرئيسي والفرعي بالكلية .
 وفي مستهل اللقاء رحب سيادته بالحضور مؤكدًا على ثقته في اتمام الفريق المهام الموكلة إليه على الوجه الأكمل .
 وقد قام السيد أ.د / محمود سليمان الجعيدي - بتسليط الضوء علي أهمية نشر ثقافة الوعي بجائزة التميز عبر القنوات المختلفة للنشر كموقع الكلية والصفحة الرسمية للكلية على الفيس بوك ..الخ
 كما أكد سيادته على أهمية إعداد برشور للجائزة يعكس ببساطة المفاهيم المتصلة بالجائزة .
كذلك حرص السيد الأستاذ الدكتور محمود سليمان الجعيدي-عميد الكلية على تحفيز الجميع على الارتقاء بمستويات الأداء وتسليط الضوء علي تجويد الممارسات والتأكيد على تكريم الفريق ماديًا ومعنويا.
 واختتم سيادته حديثه بالتأكيد على أهمية الاجتماع بالفريق بشكل دوري وتقديم كافة أشكال الدعم له .
وقد قامت السيدة الدكتورة/ إيمان حسين - منسق الجائزة بتوضيح الهدف من الجائزة، المحاور والمعايير التي تستند إليها، شروطها، الخطة الزمنية للجائزة، وكذلك أشارت إلى دور سفراء التميز والمهام التي تقع على عاتق الفريق الرئيسي والفرق الفرعية في مرحلة التقييم الذاتي وكتابة ورفع الملف ، وما تتطلبه تلك المرحلة من تحديد الممارسات والمؤشرات لكل محور من محاور الجائزة بشكل يتسم بالشفافية والموضوعية.
 كما تضمن الاجتماع العديد من المداخلات :
مداخلة السيد أ / هلال بركات - مدير عام الكلية وتأكيده على حرص كافة الإدارات والوحدات والأقسام بالكلية على تقديم الدعم الكامل للفريق من توفير ما يطلب بشكل يتسم بالدقة والسرعة .
كما أشار أ / خالد المغاوري على أهمية التركيز على محور التعليم ومحور إدارة الابتكار وقد أشار أيضا لنظام الأيزو . و أشارت أ . رباب عبد الحكيم إلى إدارة المخاطر وإدارة استمرارية الازمات والكوارث
 
 

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - حرم الجامعة بجوار بوابة توشكى

  2200514 (50) 20+

  2201246 (50) 20+

  phedufac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
3925981
زيارات اليوم فقط
327