Previous Next

سفراء التميز بجامعة المنصورة

سفراء التميز بجامعة المنصورة
=========================
استقبل السيد الأستاذ الدكتور /محمود سليمان الجعيدي - عميد الكلية اليوم الأحد 5 مارس 2023 لقاء سفراء التميز بجامعة المنصورة ؛ وذلك في ظل الإعلان عن جائزة جامعة المنصورة للتميز ( الدورة الثانية 2023 ) ( أفضل كلية - أفضل فريق عمل -أفضل مبادرة حكومية ابتكارية ) بحضور السيدة أ.د / فاطمة الزهراء عبد الحميد الجوهري نائب مدير مركز ضمان الجودة وتقييم الأداء ، والمهندسة السيدة / منال محمد يوسف أمين مركز ضمان الجودة وتقييم الأداء و السيد الدكتور / ممدوح عبد الستار على المنشاوي المدرس بقسم العمارة ومساعد عميد كلية الهندسة لشؤن التطوير و التحديث والمسئول عن الموقع الألكتروني لجائزة جامعة المنصورة ومنسق الكلية للجائزة السيدة د./ إيمان حسين المدرس بقسم علم النفس باكلية ، وأ / هلال بركات مدير عام الكلية وعدد من السادة سفراء التميز بكليات الجامعة ، و كذلك عدد من السادة أعضاء فرق التميز بالكليات . . وفي مستهل اللقاء رحب سعادة عميد الكلية السيد الأستاذ الدكتور / محمود سليمان الجعيدي بالحضور ، كما أعرب عن سعادته لاستضافة الكلية لفريق التميز ، كما قدم سيادته الشكر لفرق التميز السابقة بالكلية (2020-2021 ) عما بذلوه من جهد ، وكذلك قدم الشكر لسعادة منسق الفريق السيدة الدكتورة إيمان حسين مشيرًاً إلى ثقته الكامله بالفريق. وقد قام السيد أ.د / محمود الجعيدي بتسليط الضوء علي حرص الكلية على نشر ثقافة الوعي بالجودة وتطبيق معايير جودة البرامج الأكاديمية بالكلية، كذلك أشار سيادته إلى مدى حرص الكلية على جاهزية بعض البرامج الأكاديمية للكلية نحو التقدم للحصول على الأعتماد البرامجي. كما أكد سيادته على تأكيد الكلية على تنفيذ الممارسات بما يحقق الكفاءة والفعالية واستدامة النتائج. كما أشار سعادة أن هدف اللقاء هو مناقشة المعيارالثالث: خدمات سبع نجوم ، وأن الكلية تحرص على رسم خريطة للعمليات الاساسية و الداعمة لتحقيق الخدمات المرجوه . واختتم سيادته حديثه بالتأكيد على تقديم الدعم الكامل لفريق التميز لتحقيق الهدف المنشود .
وقد حاضر اللقاء السيد الدكتور / ممدوح المنشاوي بعنوان " خدمات السبع نجوم " وقد بدء سيادته بالأشارة إلى الأبعاد الاساسية لرؤية مصر 2030 ومحورها الرئيسية ، ومدى تقدم مصر في المؤشرت الدولية والذي يعكس جهود الدولة في التوسع في تبني التكنولوجيات الحديثة . وقام سيادته بالشرح المفصل لمعيار خدمات السبع نجوم والذي يتمثل في تصميم وإدارة الخدمات والعمليات المرتبطه بها ، ونظام التعامل مع صوت آراء العاملين .
وقد قامت السيدة الدكتورة/ إيمان حسين منسق الجائزة بكلية الآداب بالعديد من المداخلات والتي عكست فيها الدور الداعم لسيادة عميد الكلية لفريق التميز ، ومدى حرص الفريق على العمل بتفاني واخلاص . كما عكست مداخلات سيادتها دور الكلية في تقديم الخدمات بمختلف أنواعها وكذلك تصنيفها ونشرها عبر قنوات تقديم الخدمة وكذلك حرص الكلية على تطبيق وتحليل استبيانات لقياس مدى رضا المستفيدين كالطلبة والموردين .
كما تضمن اللقاء العديد من المناقشات حول مفهوم التميز ومحكات معيار خدمات السبع نجوم. .
.
 
 
 
 
 

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - حرم الجامعة بجوار بوابة توشكى

  2200514 (50) 20+

  2201246 (50) 20+

  phedufac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
3926012
زيارات اليوم فقط
336